الأحد، 11 يونيو 2017

هذا المقال من قسم:

رئيس أمريكي يزرع المخدرات !!


* الرئيس الأمريكي جورج واشنطن كان يمتلك مزرعة يزرع فيها نبات القنب (مخدرات)                                                                                                  
طوال حياته، جورج واشنطن زرع القنب في جبل فيرنون للاستخدامات الصناعية الممتازة لصنع الحبال و قماش الشراع، الذي كان حاجة كبيرة في سن السفينة الشراعية. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون ألياف القنب مغزولة في خيوط للملابس أو، كما هو مبين في سجلات جبل فيرنون، لاستخدامها في إصلاح شبكات الصيد البحري الكبيرة التي استخدمتها واشنطن في عملية صيده على طول بوتوماك.

في إحدى النقاط في عام 1760، اعتبرت واشنطن ما إذا كان القنب محصولا  أكثر ربحا من التبغ، لكنه قرر أن القمح سيكون بديلا أفضل. خلال الفترة التي كان يدرس فيها القنب، كتب إلى وكلائه في إنجلترا على أمل تحديد التكاليف التي ينطوي عليها الإنتاج والشحن.
 


*  استخدام واشنطن للقنب                                                                                                                                                                                                                                                   
وعلى الرغم من أن اهتمام جورج واشنطن الأولي بالقنب هو تحديد ما إذا كان يمكن أن يكون محصولا نقديا صالحا، فقد سعى إلى زرعه فقط لتلبية احتياجات مزرعته الخاصة. تم استخدام القنب في جبل فيرنون للحبل، وخيط لأكياس الخياطة، قماش، وإصلاح شبكات الصيد البحري المستخدمة في مصايد الأسماك.

وتشير تقارير يوميات واشنطن وتقارير المزرعة إلى أن القنب كان يزرع في جميع مزارعه الخمسة (مانزيون هاوس، ريفير فارم، دوج رن فارم، مودي هول فارم و ونيون فارم).

0 التعليقات:

إرسال تعليق